ياهل الخير تكفون فزعتكم جاتني قطوه من برا قبل فترة وولدت عندي والان بسافر ومااعرف وين اوديها وماعندي امكانيه لهم اذا احد يقدر ياخذهم مو شرط تكون بالبيت عادي تكون بالحوش اهم شي تغذونهم انا فالدمام الشعلة