, السلام عليكم اعرض لكم ايباد نظيف الجيل العاشر استخدام شهر ونص مساحته 64 جيجا نظيف جدا جدا مع قلم واجراب لا يوجد في خدوش ولا صدمات الرجاء عدم التواصل الا الصامل شريه قبل شهر ونص ب 1850 وحدي فيه 1600 والصامل بانرعيه سبب لبيع لحجه لي لفلوس اقل من 1500ماني بايع