كيا اوبتيما EX 2009
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
كيا اوبتيما 2009 نص فل او EX
فيها مكينه مخبطه والباقي سليم
الموتر متماسك وكفو لاكن مكينه خبطت علي بسبب اهمال زيت المكينه
مايحتاج لها الى مكينه
4سرندل 2400
ممشاه حول 350الف
قير شرط
الشاصي فيه دقه خفيفه من قدام وتم تعديلها
الموتر متوازن ومتماسك داخليه نظيفه البدي فيه حكات ولاكن ماجات عليه حوادث قويه معي واذا كان عليه حوادث قويه فهي في ذمه المستخدم الي قبلي
الصدام الامامي فيه كسر
سيم الموتر بحالته ذي 3200 ريال والبيع قريب
(سبب البيع : الحاجه للمال وتراكم المخالفات والديون )
الموقع الواديين