للبيع جهاز تابلت HONOR Pad X8 (نسخة Wi-Fi) نظيف جداً وأخو الجديد.سبب البيع: انتهاء الغرض منه (كان مستخدم للدراسة فقط).مدة الاستخدام: 14 شهرًا.حالة الجهاز: ممتازة جداً ولا يشكو من أي عيوب أو مخوش، وشغال على الشرط.الملحقات: كرتونه الأصلي وكامل أغراضه متوفرة وموجودة.الضمان: الجهاز ما زال تحت الضمان.البيع لأعلى سوم، والرجاء عدم بخس السلعة. التسليم يد بيد في مدينتي أو الشحن على حساب المشتري. للتواصل عبر الرسائل الخاصة