هوندا/سيفيك 2008/سيفيك/حراج السيارات

سيفيك 2008

جده
تحديث قبل ٨ ساعات
ا
2008 قير اوتماتيك بنزين الممشى: 1 ألف كيلو السلام عليكم للبيع هوندا سيفيك موديل 2008 قير اوتوماتيك الممشى فوق 400 الف البدي مرشوش والسيارة نظيفة ثاني مالك لسيارة المالك الأول 4سنوات والمالك الثاني الوالد غير مفحوصة المكيف شغال وبارد السيارة كانت ممتازة وطفت بسبب البنزين وعبيتها ولا اشتغلت والآن طافية واتوقع المشكلة من الطرمبة حقت البنزين وتحتاج شغل بسيط عكوس مقصات أشياء اعتيادية وفيه دقات بسيطه الاستمارة مطوفة من عام 1444 البيع على حالتها والرجاء عدم البخس والصامل يتواصل معي
سيفيك 2008 0سيفيك 2008 1سيفيك 2008 2سيفيك 2008 3