هوندا سيفيك 2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 1 ألف كيلو
السلام عليكم
للبيع هوندا سيفيك موديل 2008 قير اوتوماتيك
الممشى فوق 400 الف
البدي مرشوش والسيارة نظيفة
ثاني مالك لسيارة المالك الأول 4سنوات والمالك الثاني الوالد
غير مفحوصة
المكيف شغال وبارد
السيارة كانت ممتازة وطفت بسبب البنزين وعبيتها ولا اشتغلت والآن طافية واتوقع المشكلة من الطرمبة حقت البنزين وتحتاج شغل بسيط عكوس مقصات أشياء اعتيادية وفيه دقات بسيطه
الاستمارة مطوفة من عام 1444
البيع على حالتها والرجاء عدم البخس والصامل يتواصل معي