قطع غيار وملحقات قطع غيار السلام عليكم يامرحبا عرض لكم شمعة ركن ايسار على سوم شمعه شغاله وماتشكي من شي فقط فيها تشهيب بسيط لا اعلم هي وكاله ولا ولكن شريتها من صاحبها والله اعلم انها الوكاله مكتوب كوريا وشكراً