السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعرض لكم كاميرا كانون 250D معها عدسة الوكاله ومعها عدسة سيجما 300-75 استخدامها نظيف ولا فيه اي خدش معها شنطتها واسلاكها والصامل مانختلف معه ((( على السوم )))