تويوتا كورولا 2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
عندي كورلا 2010 ماشية حول300 الف تقريبا
ع كلام ميكانيكي فيها شنبر ( من تقريبا 6-7 شهور ) ماشاء الله تستحمل تيوتا مع العلم انو المكينة تمام
بس تنقص زيت كل 500 كيلو علبة تقريبا بس اروح و اجي عليها ماتشكي من شي الحمد لله الا احيان فيه روايح من المكينة شوي
المكيف تمام ماشاء الله زي حق اي كورلا قديمة احيان يفصل بس ابو نص دقيقة و يرجع
القير تمام
الداخلية نظيفة نسبة 60%
يبالها سمكرة و رشة
كورلا لك و للزمن
الحد 17
التواصل في الخاص