حراج السيارات/كيا/اوبتيما/اوبتيما 2015/اوبتيما,
كيا اوبتيما 2015 يوجد لدي اصطب خلفي اصلي مستعمله ( الليد شغال 100٪ ) لكن يوجد كسر صغير في طرف الاصطب موضح بالصور ويوجد لدي جهاز زينون اصلي ولمبة زينون اصلي حبه واحده مستعمله ويوجد لدي طقم زنون تجاري مستعمله وحده من اللمبات محروقة ويوحد لمبات ليد طقمين مستعمله ويوجد سماعات من رود ماستر جديده كلها على السوم
كيا 0كيا 1كيا 2كيا 3كيا 4كيا 5كيا 6كيا 7كيا 8كيا 9