السلام عليكم لدي قطة لي التبني الكيتن عددهم 8 مع الام 9 مقدر اخليها عندي في البيت لاني نعاني من حساسية وربو والاب رفض وجودها في المنزل واخاف عليها من الاطفال في الشارع ولا ابي اخذ ذنبها