ربع 2011/ربع/حراج السيارات/تويوتا

ربع

جيزان
تحديث أمس
S
2011 صلوا على النبي اعرض لكم جيب ربع ابيض موديل 2011 الممشى : 380 الف وكسور البدي مرشوش كامل ويوجد فيه كذا قطعة معجون المكينة والقير طيبة ولا تشكي من شىء وتم توضيب راس المكينة على كلام راعيه فقط الدبل شغال الشاصي الأمامي في ضربة خفيفة ماتضره الموتر مايشكي من شىء أسافر عليه من الجنوب للشرقية وماشاءالله مايشكي من شىء والموتر له مع حول 4 سنوات ماصار له معي شىء فقط قطع استهلاكية المكينة فيه نقص امكن ربع علبة والسبب ترشيح في كرتير المكينه ، الموتر واقف في معرض بلاد قحطان في احد رفيدة اللي بيشوفه او يفحص والله يبارك لنا ولكم .
ربع 0ربع 1ربع 2