حراج السيارات/كيا/اوبتيما/اوبتيما 2009/سيارات مصدومه/اوبتيما,فل كامل

اوبتيما 2009 مصدوم

الرياضقبل ٣ أيام
A
كيا اوبتيما فل كامل 2009 قير اوتماتيك بنزين الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر كيا اوبتيما 2009 مصدومة كما هو موضح بالصور الممشى 600 الف تقريبا الماكينة والقير والرديترات والشمعات ما جاهم شي السيارة شغالة وتمشي الرفرف الامامي يسار جته ضربة وهيا واقفة بعد التصوير الاستمارة باقي جديدة الفحص منتهي البيع على حالتها شرط البيع نقل الملكية او تسقيط اللوح في حال البيع تشليح في كسر بالزجاج الامامي من زاوية السائق الشنطة ما اعرف اذا تفتح وتقفل ما جربت خفت افتحها ما تقفل لا اعلم ايش المتضرر غير الي في الصور لا اعلم اذا وصلت الشاص او لا لم افحص ،،، السيارة تمشي الرجاء التواصل في اوقات مناسبة ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )
اوبتيما 2009 مصدوم 0اوبتيما 2009 مصدوم 1اوبتيما 2009 مصدوم 2