السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرض لكم ايباد هونر باد x8a
ممتاز ولا فيه عيب واحد
كلشي شغل و مافيه شي
فيه بس ان الجراب مكسور كسر خفيف و تراه يركب
و الصور توضح كل شي
" المواصفات "
مساحة التخزين : 128 جيجابايت
الشاشه و الحجم : 11 إنش بدقة FHD + 90 هيرتز
الصوت : 4 سماعات
البطاريه : 8300 ملي أمبير
الأشياء الي تجي معاه
جهاز التابلت نفسه (Honor Pad X8a)
رأس الشاحن (بقوة 10 واط)
كابل الشحن (من نوع USB Type-C)
دبوس إخراج شريحة الذاكرة (MicroSD)
الكتيب
كفر الوكاله
الايباد مافيه شي كل شي شغال و سليم
التواصل حراج و واتس فقط الرجاء عدم الاتصال
و الصامل انشالله مانختلف
السعر : على السوم