هيونداي سوناتا 2011
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
السلام عليكم
سوناتا 2011 فل كامل ثاني مالك من الوكالة
الفحص جديد و الاستماره جديده
الشاص و المكينة و القير على الشرط
لمبة الارباق ولعة فجاة ممكن تحتاج برمجه
1- فيه تهريب صوفه
2- تحتاج جهاز APS مو ضروري
ممشى السيارة 489
الحد 13 اقل منها اي سومه مرفوضه