ايباد اير 256 جيجا اخو الجديد
11 انش
الجيل السابع (2025)
Wifi فقط
نسبة البطاريه 100٪
استخدام اقل من 3 شهور
يعمل بشكل ممتاز و خالي من العيوب
غير مرتبط بأي حساب ايكلاود و غير مغلق بكلمة مرور
غير محظور من السناب شات
جديد اخذته من stc للعمل بس لم اعد بحاجته اشتريته ب 3129 و استخدام اقل من 3 شهور و فاتورة الشراء موجوده وكرتون المنتج موجود