عندي ثلاث مكيفات شباك استخدام اقل من سنة وجميعها شغالة وبارده ولا يوجد بها اي عطل او خراب علما اني اخذت الواحد ب 1450 وسبب البيع لدي وحدة سكنية ويوجد بها اثاث كامل واريد بيعها