تويوتا باص 2013
قير عادي
بنزين
‏سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏أعرض لكم باص بضاعة موديل 2013
‏ثاني مالك فعلي من الوكالة السيارة بشكل عام ما تشتكي من شيء :
‏المكينة:شرط✅
‏القير:شرط✅
‏ الشاص:✅
‏البودي : رش غطا الكيوت تجميلي مع باب الشنطة الخلفي تجميلي
‏ويوجد عليه جهاز تتبع من شركة تراصل الرياض ينقل فوري إلى المالك الجديد
‏السيارة بشكل عام ممتازة وأتمنى ما يتواصل إلا الجاد في الشراء وشكرا