شيفروليه سوبربان LT 2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
مجدد
الفحص تو انتهى وان شاءالله يتفحص مافيه مشاكل
بودي بلد ما عدا رش الصدامات وتلاقيط بدون معجون
القير موظب
الماكينة شد بلد
التكييف ممتاز جدا
مسافر عليه ابها وتوي وصلت امس مكة 🕋 والموتر ممتاز جدا في السفر
البيع لعدم الحاجة
الملاحظة
يحتاج ديكور داخلي الطبلون الأمامي تكسر مع المالك السابق من الشمس
ومتوفر في جدة كيلو 10 محلات الزينة ولكن لا يوجد لدي وقت اللي بيشتري السيارة ندله عليهم يغيرونه افضل بكثير ويكون الشكل أجمل
البيع لاعلى سومة طيبة وقابل للتفاوض في السعر بالمعقول