نيسان صني 2011
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
سلام عليكم ورحمة الله
اعرض لكم صني 2011 الموتر طيب موطي راس المكينه القير موظب من فتره طويله وامورها طيبه ما شاء الله لا حراره ولا نقص الموتر به مشكله النمره الاولى تحشر تطول شوي ثم يعشق وبعدها تبدل زين غيره ما اعلم والله على الفحص الاستماره والفحص منتهيه على المشتري نقلها
على السوم مالي حد