تويوتا ربع 2013
قير عادي
بنزين
الممشى: 204 ألف كيلو
دبل
السلام عليكم جيب ربع مستخدم شرط قير مكينه دبل
مرشوش على نظافه بسبب تبهيت خط 15 اصلي
المكينه موظب بسبب غلط مني قبل 6 سنوات ومكلفني 12 الف شغل وكاله
والموتر كفو ولا يشكو من شي يروح بعيد وقريب وكل شي فيه كويس وشغال ومربط الرجاء عدم بخس السلعه اي سومه تحت 50 لن ينظر لها وشكرا