ايباد آير 11 يعلم الله انه نظيف ولا فيه اي خدوش وما قد غيرت بطاريته ولا شاشته من يوم شريته و له قلم ايباد و سلك شاحنه الاصلي
( قلم الايباد مو اصلي لكن يفي بالغرض )
مساحته 64 قيقا ولا يشتكي من اي شي و استخدمه لدراستي او للترفيه فقط و الفتره الاخيره ما صرت استخدمه كثير لاني معاد احتاجه
و مدة استخدامي للايباد سنتين و استخدام نظيف و الله شاهد على اللي اقوله
سعره 1000 ريال و هذا السعر اللي ثبت عليه