دودج رام 2500 2012
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
دبل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب عندي هالموتر RAM2500 بنزين ( ليس للبيع ) ابغى استفسر وين احصل قطع غيار له لاني دايم اطلبها من eBay or Amazon بس ابغى اعرف اذا فيه في السعوديه او دول الخليج احد يوفر قطع غيار له يكون افضل من اني اضطر اطلب كل شي من الخارج وانتظر وشكرا لكم واكرر ( ليس للبيع ) الي يقدر يفيدني او يفيد غيري اكون شاكر له