نيسان مكسيما 2011
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 220 ألف كيلو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
مكسيما موديلها 2011 فل كامل .
الجير والمكينه ممتازين .
ماشيه حول 220 الف
الكاميرا الخلفيه ممتازه
الشاشه شغاله فيها سواد خفيف مع الشمس لكن محلات الزينه يضبطوها.
الجلد الداخلي للمقاعد توجد تشققات مع الاستخدام
حساسات اماميه وخلفيه ممتازه كلها مافيها مشاكل .