السلام عليكم لدي قطة لي التبني الكيتن عددهم 8 مع الام 9 مقدر اخليها عندي في البيت لاننا نعاني من الحساسية والربو والاب رافض رفض تام وجودها في المنزل ويبي يرميهم في الشارع لكن اخاف عليهم من الاطفال في الحي واخاف اخذ ذنبهم