1999
قير عادي
بنزين
دبل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرض لكم باترول 1999 معدل فتك 2002
الجيب عليه ماكينة لكزس 430 ' البدي وكالة خالي من الرش والصدمات وماشي فوق ال 500 من وكالته لونه زيتي لون الوكالة ، مافيه تهريبات ومتماسك وداخليته ديكوراته كلها نظيفة وشغالة والدبل شغال , مكيفين وثلاجة وتانكيين بنزين ، توني مسوي له صيانة مغير عمود الدركسون ونافض بطنه مغير كل الجلب وتربيط وميزان فحماته الامامية فيها نص عمر والخلفية توني مغيرها جديدة ومغير له زيت وسيفون ، اللي مثل موديله في السوق تبع على 18 الى25 الف بس تحصله متكسر ومهرقل ويحتاج صيانة يبي لك تحط فيه اقل شي 15 الف عشان يمشيك . لكن الجيب اللي عندي جاهز ومايحتاج ولا شي ابدا ابدا دق سلف وتوكل على اللّٰه لاي مكان تبي.
الاضافات اللي عليه /
- رديتر فل المنيوم طبات كبيره
- دبة الكترونية 7RPM
- مساعدات ويايات دبنسون امام وخلف ومسامير توازن من دبنسون والله مكلفتني فوق ال 4500 تركيبها.
- صاجة حماية.
- انارات جانبية وفي الشنطة وفي الكبوت.
- منافذ USB وفيه ماطور هواء أصلي مثبت جواء المكينة.
- تنجيد المراتب جلد وفرش الارضية عازل جلد من النوعية الطيبة الممتازة.
- جنوط هلل أصلية وكفرات شواهين هامان تاريخ 2024
- تفصيل مخابئ وفرشة حماية بالشنطة للاغراض.
- فرارات برازيلية.
- مراوح أضافية بتحكم مفصول.
اللي بياخذه ويستخدم بيعرف ويدعي لي الموتر نظيف نظيف والله على ما أقول شهيد.
ولك أحقية المعاينة والتجربة في أي ووقت وتحياتي للجميع وارجو التوصل معي على الرقم المذكور ولا يتواصل معي الا الصامل ويقرى الاعلان جيداً كل شي ذكرته فيه
وحدي في السيارة ( 33000ألف) وقابل للتفاوض للصامل واتمنى لي ولكم كل خير يارب والله يحفظنا وياكم من كل مكروه.