جوز كارير ما أنتج عندي يمكن يحتاج له عشه هدد لأن النظام اللي عندي محاكر ولكن البيع بدون شرط عند صاحبه الأول منتج على كلامه وبذمته عندي وعند اللي قبلي ما أنتج لإبراء الذمه الجوز مستواه طيب جداً