سلام عليكم عندي موزا r3 جديد استخدام قليل مره يمكن ماتتجاوز 10 مرات واستخدام قليل لعب يمكن ساعه او نص ساعه الطاره نظيفه ومافيها اي عيب ابداً ولا اي مشكله وتشتغل على جميع الاجازه وضمان سنتين وباقي على الضمان كثير والدعسات ثنتين
البيع على السوم والي مايعرف سعرها يروح يشوف
اي سومه تحت 1500 ماراح ارد عليك ابداً
بتوفيق للجميع