اليباد نظيفففففففف بالحيل اخو الجديد توني شاريه ماكمل معي 7 شهور ماستعمله واجد 256قيقا اليباد خدش واحد بسيط مافيه مايشتكي من شي لايجي الا الصامل اي سومه اقل من 2500 لاحد يجي