سلام عليكم عندي ذول القطتين للتبني البيضاء اسمها انجل عمرها 3 شهور لعوبه جداً وحنووونه والثانيه اسمها بيلا جدا جدا لعوبه وعمرها 4 شهور ملاحظه مب اخوات نوعهم والله م اعرف ومطعمين ماعندي مشكله الي يبي يدفع معهم صحنين اكل وليتر بوكس