مسجل اورين نضيف وشغال بس الشاشه الخارجيه مكسوره يحتاج لها تغير وكذالك رمانه قير وكاله بس القشره حقتها معدومه شويه ومانختلف مع الصامل والبيع سمح انشاء الله