تويوتا 2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 1 ألف كيلو
السلام عليكم طبعا هاذي السيارة مستخدم واحد فقط من الوكالة طبعا السيارة تم عمل لها جميع صيانتها وتجديدها قطع الغيار الأزمة بمبلغ وقدره يعني زي مايقولون دق سلف وامش الصيانات التي العمل عليها:
الممشى للمكينة الوكالة كان 590 الف تقريبا او اقل مو متاكد حولها تم تبديل مكينة انوفا 2015 نظيفة ممشها تقريبا كان قليل وتم تركيبها في احسن ورش الصناعية وبمبلغ وقدره وليس ببسيط
وايضاً تم تبديل قير نظيف وممتاز وممشى قليل
و الحين ممشى السيارة 625 الف
تم معالجة البدي من رشوش والى اخره تقريبا كله لكن بعض الأجزاء لم ترش لانه حالتها ممتازة وتم تلميعها كامل
وطبعا صدام جديد شمعات و كشفات ضباب صينين جودتهم كويسة لكن الاسطبات الخلفية الشركة المعروفة ديبو بجودتها جديدة كليا ورفرف جهة السواق جديد طبعا في صداء صغير في باب خلفي لكن لايذكر
الشواصي بصراحة بعطي علمي لكن الأحسن انك تفحص في ضربتين على الشاصي الأمامي واحدة خفيفة وحدة كانت اشد لكن تم تصليحها عند خبراء بدون تلفيق وكلف مبلغ وقدره وترا ايضاً الرشوش نظيفة مافيه معجون واجد ورشة ممتازة و آخر شيء تم تغير تقريبا كل شيء استهلاكي ارضيتها جديدة ومشدودة وبواجي وسير وبطارية ورديتر موية اصلية واشياء كثير السيار بختصار صيانة كاملة
هناك ملاحظة الهرن السلك حق الوصلة انقطع فا تم عمل زر وتركيبه باحترافية عشان تهرن مكان غير الدركسون يم لكن اموره كويسة
الحد: 23 الف للبيع