هوندا سيفيك 2007
قير اوتماتيك
بنزين
السلام عليكم ورحمة الله:
هوندا سيفيك 2007 .
قير مكينه على الشرط .
مكيف ثلج ما شاء الله .
السياره ما شاء الله لها 3 سنوات و ما شاء الله ما فيها عيب واحد .
السياره فل كامل + مثبت سرعه + فتحت سقف .
السياره امس مفحوصه و الحمد لله ما فيها شي .
السياره على السوم .
لا يجيني إلا الصامل .
ملاحظه: ب الصوره مبين ان النور الواطي ابيض أنا غيرته ل ألون الاصفر نفس الوكاله .