سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوني 4 مع يد سوني يشتغلون بدون مشاكل لكن السوني فيه مشكله وحده مدخل الشريط اذا دخل الشريط ما يطلع ولا حاولت اصلحه للأمانه لان كل العابي تحميل.
سبب البيع: شريت سوني 5
حجم الجهاز: 1 تيرا مثل ما هو موضح فالصورة
ملحقات الجهاز: يد سوني 4 واحده - سلك شاحن - سلك الطاقة حق السوني - سلك الاتش دي
*مثل ما ذكرت للأمانه الجهاز شغال 100٪ ولا يشكو الا من مشكله واحده وهي مدخل الاشرطه الجهاز ما يطلع الاشرطه ولا حاولت اصلحها*
السعر على السوم
السوم واصل: 320