تويوتا شاص 2010
قير عادي
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
دبل
جيب شاص 2010 بلد فيه دقه بسيطه ومعدله الصدام الخلفي فيه البدي فيه دقات بسيطه ولا تلاحظ والحنايا الخلفيه المربعه مرشوش رش كامل كم موضح بالصوره وليس البدي ( مكينه قير دبل دفلوك ونش )شرط الموتر ماشاءالله م يشكي من شي 11 ريشه سلق مسحوب ومنقص 8 ريش م يكسر الظهر والبدي لاخلو من الدقات البسيطه ولاهي واضحه الدركسون دركسون وكالته بعروقها الممشى 356 الف ملاحظه فيه بعض الاشياء الاستهلاكيه والبسيطه مثل المساحات م تشتغل ومشكلتها بسيطه اتوقع من عصا اليد الي عند الدركسون والازرار اوتماتيك احيانا تدقر والموتر م يحتاج شي اشغل وامشي عليه ل عرعر وماشاءالله غير ذلك لا ارى فيه شي وان كان ف قطع استلاهكيه وشي طبيعي و بسيطه بتايوتا اذا طلب) عليه لوحة شبه مميزه ا ط ك 4040 السوم 46 الف اقل من السومه ذي م اقبل ولا اقبل البدل بسياره الله يجزاكم خير ويكتب الرزق لنا ولكم( ملاحظه موقعي تيماء تبعد عن حايل 400 تقريبا