وجدت هذه القطط في العمارة بعد اختفاء أمهم، أعمارهم تقريبًا أسبوعين.. مرت أيام ولم تظهر الأم لا أستطيع الاعتناء بهم بسبب الربو لدي قاعد يزيد.. أرجو من يخاف الله فيهم ولديه القدرة على الاعتناء بهم، التواصل معي في أسرع وقت. (يفضل بنت، لديها قطط)