سماعة استرو A10 السماعة جدا كويسه وشغاله استخدام 6 اشهر مافيها مشاكل بس ما معه سلك وتقدر تشتري السلك بديل من المحلات البلايستيشن تشتغل على السوني 5 او pc ابغى فيها 60 ريال والسماعه كويسه وفخمه وضد الكسر والصدمات سبب البيع عندي سماعة ثانيه