كل الحراج/وظائف/وظائف اداريه/اداري وموارد بشرية

ابحث عن وظيفة

عنيزةقبل ٥ ساعات
ا
4,000
السلام عليكم، يعطيكم العافية 🌷 حبيت أسأل إذا عندكم شواغر وظيفية حاليًا؟ أنا حاليًا أدرس دبلوم موارد بشرية، وعندي خبرة في الإدارة والإشراف وخدمة العملاء وتنظيم العمل وإدارة فرق العمل، وأجيد استخدام الكمبيوتر وبرامج الأوفيس. وأعتبر نفسي شخص متعاون، أتحمل المسؤولية، وأتعلم بسرعة، وأسعى لتطوير نفسي واكتساب خبرات أكثر. إذا فيه فرصة مناسبة، يسعدني أرسل لكم السيرة الذاتية. شاكرة لكم، وبالتوفيق لكم.