دبابات دباب سوزوكي
دباب مكينة سويدي 280 سيسي
الشاص حقه ل X100 والمقعده والسله (والتانكي حق جيتي)
الدباب النور العالي مايشتغل عشان فيه سلك مقطوع
الواطي يبغي له شمعه
الدباب يبغي له بطاريه
لايوجد هندل سلف بس اشتراك ولا نتش يشتغل
المكينة شررط
فيه شي واحد يذكر ل الصامل