دبابات دباب سوزوكي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله اعرض لكم دبابي gsxr 600 موديل 2010 ممشى الدباب 24 الف وكسور ممشي حقيقي ولا ويوجد لعب في العداد والدباب لا يشكو من شي ولا يوجد خرابات شغل وامشي والصيانة اول باول ومهتم فيه جدا جدا
مكينة قير شاص شرط والمكينة قفل ما قد انفك افحص مكان ماتبي فيابر وكاله
الاضافات:-
لا توجد إضافات الدراجه بحالة المصنع
والدباب خالي من الحوداث والحمدلله والبيع كاااااااااش
والسلام عليكم ورحمة الله
28,000 ريال