دبابات دباب سوزوكي السلام عليكم الدباب نظيف معي من 4 سنوات ولا يشتكي من شي معه اوراق بس منتهيه اللون الاساسي ابيض أنا راش الفيابر البيع سمح والصامل مانختلف معه الممشى50 الف كيلوا اضافات تطويله تنزيله قزوز M4 على السوم ولا يجي الا الصامل