حراج السيارات/دبابات/دباب سوزوكي/دباب سوزوكي 2008

دباب ريس 600

دبابات دباب سوزوكي السلام عليكم الدباب نظيف معي من 4 سنوات ولا يشتكي من شي معه اوراق بس منتهيه اللون الاساسي ابيض أنا راش الفيابر البيع سمح والصامل مانختلف معه الممشى50 الف كيلوا اضافات تطويله تنزيله قزوز M4 على السوم ولا يجي الا الصامل
دباب ريس 600 0دباب ريس 600 1دباب ريس 600 2