فورد توروس SEL 2014
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 1 ألف كيلو
للبيع فورد توروس 2014 استخدام شخصي
قير اوتماتيك
6 سلندر
بنزين
الممشى: 321,000 قابل للزيادة
(أول مالك للسيارة داخل السعودية)
📍استخدام خليجي تم شراءها على ممشى 140,000 كم
المكينة:
شرط ولا يوجد بها أي مشكلة ولله الحمد وتم تغيير طرمبة الماء على ممشى 230,000
الحرارة طبيعية ✅
العزم ممتاز جداً 6 سلندر ✅
التكييف ممتاز منفصل للراكب والسائق✅
زيت فوكس 10 الاف يتم تغييره قبل موعده ✅
يتم تغيير ماء التبريد كل سنتين بمياه أصلية وتم تغييره قبل شهرين✅
صرفية البنزين ممتازة جداً مقارنة بحجم المكينة✅
القير:
6 سرعات شرط و تم تغيير زيت القير قبل ممشى 50,000 ✅
الشاصي:
شرط✅
الداخلية:
نظيفة وسليمة ولا يوجد بها أي شقوق أو كسور (جلد أسود)
الكفرات:
ممتازة من شركة تويو وضمانها خمس سنوات ومتبقي فيها تقريباً ثلث الدعسة (دعسة قوية وليست ناعمة)
البودي:
شرط ما عدا الملاحظات الموضحة بالصور وهي
-دقة خفيفة في زاوية الصدام الخلفي الأيمن(موضحة بالصور)
-دقة خفيفة في أسفل باب الشنطة( بسبب الرجوع على عمود إنارة وليس حادث مع سيارة أخرى) (موضحة بالصور)
-كسر صغير جداً في شبك الصدام الأمامي (موضح بالصور)
قشور خفيفة في طرف الكبوت من أثر السافي (موضحة بالصور)
نقرات خفيفة لا تذكر بسبب فتح أبواب السيارات الاخرى..
المواصفات:
فتحة سقف- مراية تعتيم تلقائي- تحكم بالمرايا الجانبية- مثبت سرعة - بلوتوث - اوكس - USB- تشغيل عن بعد- المقاعد جلد أسود -تسخين المقاعد- فتحات تكييف خلفية- مانع انزلاق - تشغيل مفتاح وليس بصمة (مفتاح واحد فقط) أزرار التحكم في المقود -وغيرها من المواصفات المعروفة..
الإضافات:
تم تغيير العدسات الأمامية بعدسات ليزر دبل عالي (قوية جداً وتكشف الخط على مدى بعيد جداً)
الملاحظات:
🔴 إبراءً للذمة :
*السيارة تم شراءها من أحد صالات العرض بطاقة جمركية استخدام خليجي وانا أول مالك لها في السعودية وتم ابلاغي وقت الشراء بأنه تم تغيير الأنوار الأمامية بسبب دقة خفيفة قبل دخولها للسعودية مع تعديل الزاوية الصغيرة المحددة في الصور
*لوحة التحكم في التكييف تعمل بشكل ممتاز ولكن بعض الاحيان يحصل لها تعليق تحتاج إصلاح وغير ضرورية لأنها تحصل بين فترات طويلة
* لمبة المكينة تشتغل أحياناً بسبب دبات التلوث ومع أي مشوار طويل تختفي وتحتاج فقط تنظيف كل فترة (غير ضرورية)
السيارة جاهزة للمستخدم ولا يعيبها شي ولا تحتاج أي شي
والسيارة ما شاء الله أسافر فيها بشكل مستمر ولم تشكو من أي شي ولله الحمد
السيارة لها معي 8 سنوات واستخدام شخصي فقط
الاستبنه استخدمتها مرة واحدة فقط وحجم الاستبنة كبير وليس صغير
الفحص والاستمارة سارية جاهزة للنقل✅
أرجو ألا يتواصل معي الا الشخص الصامل المستخدم وأرجو عدم بخس السلعة
التواصل واتس فقط ما أرد على الاتصال