فورد اكسبلورر XLT 2010
قير اوتماتيك
بنزين
دبل
فورد إكسبلورر 2010 للبيع | دبل 4×4 | وارد أمريكا
السلام عليكم،
للبيع فورد إكسبلورر موديل 2010، وارد أمريكا، المكينة الكبيرة 4.0L دبل 4×4، قير أوتوماتيك، الممشى 411 ألف كم.
أنا مستخدم السيارة من حوالي 12 سنة، وشاريها مستعملة، ومواظب على صيانتها بشكل مستمر، وأغلب الصيانات تمت في ورشة القرعاوي، وسجل الصيانة موجود.
المواصفات:
* موديل 2010
* فئة XLT
* وارد أمريكا
* دبل 4×4
* قير أوتوماتيك (تم توضيبه)
* المكيف بارد
السيارة مستخدمة بشكل يومي.
لا أعلم إذا عليها أي ملاحظات ميكانيكية، واللي له رغبة بالشراء يفحصها، والفحص على المشتري.
البودي فيه ملاحظات متفرقة، موضحة جميعها بالصور. حساس باب السواق عطلان.
السوم في العام، والبيع للجاد فقط.
اللوحه ليست للبيع 📣