ايباد برو الجيل الرابع بمعالج m2 كلشي شرط وكاله بس فيه شص في الشاشه ماهو مبين من الأساس ماياثر على اللمس البطاريه 92 شريحه مساحه التخزين 128 ويحمل لعبه ريزندت ايفل4 وقوي في الألعاب 120فريم