قطع غيار وملحقات قطع غيار
ياربع عندي مساعدات زي ذي بضبط اغراضها كامله ومركبها قبل شهر وشوي فاتورتها معي كلفتني 5200 ومقصات علويه تكلفتها المجمل مع المساعدات كلفتني 7900 ركبتها وتمشيت عليها ثلاث ايام ولبقت الجمس البايكه والى الان معد طلعته وببيع الجمس الي حاب يشتري القطعه ولا الجمس يتواصل معي خاص الجمس الي معي سييرا 2014 بني والله يبارك وطرح لكم البركه في مواتركم وحلالكم