الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

قبل 2 أسبوع و 5 يوم
آخر تحديث قبل 5 يوم و 3 ساعه
#18568315
للبيع جمس م 2014 اللون فضي فاتح
تشغيل عن بعد
دبــل
مرايا صفط
ماشي 80,000 فقط الموتر شبه وكاله خالي من السمكره او التعديل او الترميل او الخدوش والموتر مفحوص فحص كامل كمبيوتر لدى شركة الجميح وملفه موجود صيانته -كفرات جدد- داخلي بيج نظيف - مركب له شاشه dvd وكاله للأطفال واليوكن انصح به للأمانه السوم يبدا من 90,000 مع العلم انه سبق وسيم بأكثر .

بسبب كثرة الاتصالات وطلب كم البيع الحد 95000 قابل للتفاوض علما ان السوم وصل 92500

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله

للبيع جمس يوكن م 2014 وكاله
وسيلة الإتصال :
0540385099


  جي ام سي

  يوكن

  يوكن 2014



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   frankman
›› 1
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
نفتح بابه 65000 الله يبارك
›› 2
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
م
››   rakan 3
›› 3
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
هههههه هذي سومه ٦٥٠٠٠
خلهاعندك
››   rakan 3
›› 4
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
اقدر احذف ردك واقدر قفل الاعلان بس ماعلينا
السوم الان في معارض حائل ٩٠٥٠٠
وصامل
›› 5
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
90 0536933708 ونا ابغاه للاستخدام
››   qeda666
›› 6
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
انحاشوا عن السيارات اللي يلهفن بانزين
البنزين يبي يرتفع بعد شهر اللتر فوق الريال
››   rakan 3
›› 7
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
هههههه والله ياصرفيته صرفية داتسون صدقني تعبيه ب١٥ يومين وانا اتجول به ومعروف اليوكن مايصرف بالحيل
››   frankman
›› 8
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
الله يجزاك خير وتاكد انه ما بيجيك الا اللي كاتبه الله لك
››   rakan 3
›› 9
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
جزاك الله خير لكن ياخوك بعض السوم تكسير للسلعه وخاصه وهي سياره اخت الوكاله
والله لوبعا شئ يعيبها لا اذكره ولا علي الا من الله قبل خلق الله
››   rakan 3
›› 10
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
اخوي مهند كم تبغاه والموتر شرط
››   frankman
›› 11
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
انا سمت منك يا طيب الوالدين سومة فتح باب ما هي سومة بيع مستحيل
ولعلمك وما اجاملك سيارتك ما شفت مثل نظافتها وشبه جديده وتستاهل القيمه الل تليق بها
ويشهد الله اللي بيشتري مثل هالنوع انه ربحان 200%100 ومن حقك تحرص عليها
ما اقول الا الله يبارك لك ويكفيك من كل ضر ومن كل شر
استبيحك عذرا ولك التقدير والاحترام
››   rakan 3
›› 12
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
والله يااحترامك وتقديرك انه فوق راسي واشكرك على هذا التواضع الطيب وهذا من طيب اصلك اخوي الدعوى مداعبه وبيع وشراء والقلب لك ولغيرك ابيض من القرطاس والله يبيحك ويبيض وجهك ونصيبنا بيجينا لو كل حايله
تقبل تقديري
›› 13
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
الله يرزقك لقيت لي سياره والله يرزقك من واسع فضله تقبل مروري وسومه الي حاطها انا حقته مشاء الله ورده
››   rakan 3
›› 14
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
الله يرزق الجميع
››   الموسى1
›› 15
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
استفسار
الجديد 14
كم سعره
››   rakan 3
›› 16
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
مادري لكن يقولون غالي اغلى من ال ١٥ حسب مانسمع لكثرة عيوب ال ١٥ وعلى قول المثل كل يمدح سواقه انا والله ماجربته ولا اسبه
ومعروف الموديلات القديمه معروفه وعمليه
››   rakan 3
›› 17
››   قبل 2 أسبوع و 4 يوم
ياليت يكون ياخوان السوم هنا وبرقم الجوال،،،،،،
الحقيقه السوم الان على شخصين وجوالاتهم موجوده لدي ( اتصال ). ب٩١٥٠٠ وانا حقيقه ماني ببعيد قريب مره بس يفرق الصامل ولانختلف
›› 18
››   قبل 2 أسبوع و 4 يوم
ماودك تبيع أقساط وأعطيك قيمة طيبه
››   sa1111
›› 19
››   قبل 2 أسبوع و 4 يوم
٩٢
٠٥٠١٦٨٣٢٢٨
››   rakan 3
›› 20
››   قبل 2 أسبوع و 4 يوم
لازال الحراج مستمر وبياعين ان شاء الله بس نبي الصامل والجاد
››   rakan 3
›› 22
››   قبل 2 أسبوع و 2 يوم
تم وضع الحد ٩٥٠٠٠ الصامل يتواصل معنا
››   rakan 3
›› 23
››   قبل أسبوع و 6 يوم
اتمنى السوم هنا وليس بالخاص

الله يوزقنا واياكم

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.