الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» انفنتي كيو 50 سته سلندر فل كامل 2016 مصدوم

قبل 5 شهر
آخر تحديث قبل أسبوع و 3 يوم
#38567978
انفنتي مصدومه من الركن الأيسر
السياره 6 سلندر فل كامل
التلفيات مبدئيا :
شمعه
صدام امامي
رفرف
مقص
مراية يسار
كشافات
كمر
وقطع اخرى ميكانيكية
المكينة والقير سليمة
الايرباقات طالعه الجانب الايسر والامامي السائق والراكب....
للبيع باعلى سعر
السياره جديده على يدي وصياناتها في الوكالة بانتظام
للي يبي يستخدم ومواصفاتها مواصفات الفل فيها كل شي
خرايط
وسماعات بوز
ورادارات
ونقط عمياء
و4 كاميرات
وتنبيه و تحكم في الخروج عن المسار
وتدخل رادار خلفي يعني اذا رجعت وما انتبهت لشي خلفك او مر احد السياره توقف لحالها
وتدخل في النقاط العمياء يعني اذا في سيارة من يمينك او يسارك وانت رحت باتجاهها وما انتبهت السياره ترجعك من حالها ترجعك لمسارك .....
عليها ضمان الى 150 الف كيلو....

ولكن قدر الله والحمد لله على كل حال
سومة اقل من 30 لن ينظر لها نهائيا والسوم على العام برقم الجوال...
والله يكتب اللي فيه الخير
ولمزيد من الصور وتفاصيل اكثر التواصل على الواتس اب



انفنتي كيو 50 سته سلندر فل كامل 2016 مصدوم
انفنتي كيو 50 سته سلندر فل كامل 2016 مصدوم
وسيلة الإتصال :
+966551085168

12

  Q

  Q 2016

  انفنيتي

  سيارات مصدومه



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   at358358
›› 9
››   قبل 4 شهر و 3 أسبوع
ابشر ولا يهمك ابشلحها ولا اوديها التشليح
››   taleb almoosh
›› 10
››   قبل 4 شهر و 3 أسبوع
بتوفيق ربي يرزقك البيعه الي تسرك لما اغلب الي سام مثلي يبي يصلح
››   hj_200
›› 11
››   قبل 4 شهر و 3 أسبوع
صح شلحها دامها بتطلع لك فوق ٥٠الف خل الفايده لك
››   at358358
›› 12
››   قبل 4 شهر و 3 أسبوع
ياخي الله يرحم والديك تجيب ٥٠ ولا ١٠ وش عليك
تبي تشتري حياك ماتبي تشرفنا بمرورك ولا انت بملزوم وهقوتي على قول المثل اللي ما يعرف الصقر يشويه...
››   at358358
›› 14
››   قبل 4 شهر و 3 أسبوع
››   tawfeeq
›› 15
››   قبل 4 شهر و 2 أسبوع
وش اللي عكس سليم ، يابوي السيارة دفع خلفي مافيه عكوس قدام
››   eng.belal11
›› 16
››   قبل 4 شهر و 2 أسبوع
معوض خير.. نزل صور للسيارة كاملة ووضح الممشى اخوي
›› 17
››   قبل 4 شهر و أسبوع
افتح السوم ب١٨٥٠٠
››   at358358
›› 18
››   قبل 4 شهر و أسبوع
السوم واصل ٢٦ من صامل
››   j3far.g
›› 19
››   قبل 4 شهر
السيارة تشتغل ؟
››   at358358
›› 20
››   قبل 4 شهر
ايه تشتغل
قير ومكينة سليمة
››   katturi1
›› 21
››   قبل 4 شهر
تبيع كرت الذاكره حق ال GPS ?
››   dhoomy 5
›› 22
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
لا والله ما نبيع
››   dhoomy 5
›› 23
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
البيع للسياره كامله
››   dhoomy 5
›› 24
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
أو خذه ب 10000
›› 25
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
السلام عليكم اخوي عندي قطعهالوتبي تصلح وعندي ورشة بعد ماأقصر معك حبيبي
››   at358358
›› 26
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
تسلم ربي يعافيك
››   ابو متعب 98
›› 27
››   قبل 3 شهر و أسبوع
٢٠صامل
›› 28
››   قبل 3 شهر
كم مسيوم الموتر
›› 29
››   قبل 3 شهر
و كم ممشاه
››   at358358
›› 30
››   قبل 3 شهر
٣٠ وممشاه ١٠٥ الاف
››   قبل 3 شهر
م
››   shakoorjumma32
›› 32
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
٢٢
٠٥٣٧٨٥٥٤١٧
››   nwef_itti
›› 33
››   قبل 2 شهر و 2 أسبوع
ماشاء الله
اخوي تبيع المكينة والجيربوكس ؟
››   shakoorjumma32
›› 34
››   قبل شهر و 2 أسبوع
٢٣
››   سعود 9150
›› 35
››   قبل شهر و 2 أسبوع
25000
››   قبل شهر و 2 أسبوع
اذا لك بالبدل اخوي راجع اعلاني
››   عماد2002
›› 37
››   قبل شهر
١٩ صامل
0568212166
››   قبل 2 أسبوع و يوم
السلام عليكم بغيت السماعات بكم ؟

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.