الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

قبل 4 سنه و 5 شهر
آخر تحديث قبل أسبوع و يوم
#4096368
فورد موديل 1929
بحاله جيده ومرشوش كامل ع نظافه
ومخزن السوم مثل ماهو مكتوب 160الف
الرجاء الجديه للمعاينه الرجاء الاتصال
تم فحص السياره وانتهاء الفحص
واذا تم الاتفاق ع البيع اقوم بفحصها من قبلي
والاستماره جديده


فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده

فورد كلاسيكي موديل 1929مخزن بحاله جيده
وسيلة الإتصال :
0590150001

32

  سيارات تراثية

  فورد

  كراون فكتوريا

  كراون فكتوريا 1970



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   nassar2mh
›› 54
››   قبل 6 شهر و أسبوع
فعلا اجمل مثل سمعته من ساعة ما جيت السعودية
⭕️⭕️اللى ما يعرف الصقر يشويه ⭕️⭕️
السيارة ما شاء الله تعتبر قطعة اثرية وليست للاستخدام
دى تحطها بالبيت وتسويلها مكان مخصوص للمشاهدة فقط
دى زى الاثار بالظبط كل يوم سعرها يزيد ما ينقص ا
الله يرزق راعيها بالبيعة اللى تسره
اقسم بالله انى ما اعرف راعيها لكن ربنا يرزق الجميع
الاجانب ممكن يشترى تمثال اثرى لايتعدى قيمته الف ريال يشتروه بمليون لانه بيكون فيه عبق التاريخ
›› 55
››   قبل 5 شهر و 2 أسبوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوان الله يجزاكم خير بخصوص التعليقات الي علو السوم الاخوان الي يعرضون سياراتهم مايحطون الحد الي يبونه فالناس تسوم بخراجها وللاسف فيه ناس تجي تعلق على السوم طيب بدل ماتعلق حط سومتك اذا انت صادق وخل التعليق على سومات الناس لان فيه ناس ياخي تدور سيارات حلوه ونظيفه لغرض الاستخدام الشخصي واحيانا ماعندها المثل يقول مد رجلك على قدر لحافك حط المسكين سومته على قد فلوسة

الله يرزقنا وياكم من واسع فضله ويغنينا بحلاله عن حرامه
›› 56
››   قبل 4 شهر و 3 أسبوع
الحمدلله على نعمة العقل
››   sultan 0707
›› 57
››   قبل 4 شهر و 2 أسبوع
رد 55 تبي تقنعني ان واحد بيساوم على السياره ذي يستخدمها شخصي هههههههههههههههههههه

خاطب العاقل بما يعقل ..

الله يرزقك يا راعيها
››   ابو خ م ن
›› 58
››   قبل 4 شهر و 2 أسبوع
الحمدلله على نعمة العقل
›› 59
››   قبل 4 شهر و 2 أسبوع
اي والله الحمد لله ع كل حال
››   قبل 4 شهر و أسبوع
مشاء الله تبارك الرحمان
انا رئيس تجي الجبيل الصناعيه تعرضها للبيع
في فندق ع الكورنيش يجمعون فيه سيارات تراثيه وفيه ناس دايم تتجمع هناك ب سيارات كلاسيك مهتمين ب التجميع يعني
الله يوفقك ويسعدك هاذي تحفه فنيه مشاء الله
››   sfm1969
›› 61
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
يا اخوان
هذي تحفه فنيه لا تقدر بثمن و المفروض ان تغتنيها وكالة فورد الجزيره لانها تراثهم العريق
يا اخوان سعر السلعه الي يحدده ندرة السلعه و هذة من النوادر
››   ك ر ر 505
›› 62
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
مكتوب على الورقه اللي في القزاز السوم 160 الف الشريطيه لا تتعبون نفسكم هههههه
››   aloly115
›› 63
››   قبل 3 شهر و 3 أسبوع
وين قطعها احصلها
›› 64
››   قبل 2 شهر و 4 أسبوع
النادر دايم غالي
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يعطيك خيره ويكفيك شره
ويرزقك البيع الطيب
›› 65
››   قبل 2 شهر و 4 أسبوع
ويوفق الجميع
›› 66
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
هاذي ياخذها تاجر معه فلوس يبي يزين محله او قصره او او مش للي مثل وضعي ع فورد مكسر
››   ayman-a
›› 67
››   قبل 2 شهر و 3 أسبوع
I
›› 68
››   قبل 2 شهر و 2 أسبوع
تقبل البدل بيارس نص فل ٢٠٠٩
››   taz85
›› 69
››   قبل 2 شهر و أسبوع
91 ولا 95 ؟
››   محمد 4222
›› 70
››   قبل شهر و 4 أسبوع
ماشاءالله تبارك الله
››   buabdulrazzaq
›› 71
››   قبل شهر و 3 أسبوع
السيارة تسوي قيمتها و أكثر إذا جميع الأرقام مطابقة احتمال توصل إلى $62،000$ يعني فوق ال 232،000 ريال سعودي
››   malk28
›› 72
››   قبل شهر و 3 أسبوع
صاحب الرد 45 من جدك تكلم تفكر الي يشتريها يستخدمها هههههههههههههههههههه ترى جيلها على وقت جد جد جدي فلذالك اصبحت تراث وسياره تسوى ٢٠٠الف لو عندي موتر جد جد جدي لكان لو واحد يجي يشتريها ب٤٠٠الف رفضت
››   toalatta
›› 73
››   قبل شهر و 3 أسبوع
السلام عليكم
السيارة رووووعة ما شاء الله
والله لو عندي حقها كنت اشتريتها

نصيحة لوجه الله
أعرضها على موقع ebay أو إذا عندك أحد في أمريكا خليه يعرضها على المتاحف هناك
›› 74
››   قبل شهر و 3 أسبوع
لاهنت يعطيك العافيه
››   hosamsamsoon
›› 75
››   قبل شهر و 3 أسبوع
ما شاء الله
الله يبارك لراعيها
اعرضها على موقع شركه فورد او راسل الشركه عن طريق الوكيل راح يشتروها باغلى من زا الرقم و بالدولار
موفق بامر الله
››   yosef05313
›› 76
››   قبل شهر و 2 أسبوع
هل السياره شغاله وتمشي؟ مجرد سؤال
››   abood55366
›› 77
››   قبل شهر و 2 أسبوع
ولا يضيق خاطرك ياصاحب الموتر
الله يرزقك ويسر خاطرك فيها ويبارك لشاريها
›› 78
››   قبل شهر و أسبوع
ذي في امريكا ب 300الف اقل شي حاول تعرضها هناك هنا بيجي واحد يقلك ب100 ولا ب150 الف

الله يوفقك
››   reem bnt saad
›› 79
››   قبل شهر و أسبوع
السلام عليكم ..

أنا أحتاج أحياناً لجلسات التصوير سيارات معدله أو غريبه أو تراثيه فـ إذا تأجرها على المصوريين بتفيد وتستفيد والله يبارك لك فيها ويزيدك من فضله ونعيمه وللجميع آمين ..

مجرد أقتراح
›› 80
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
200الف وهاذا رقمي٠٥٠٩٧٧٥٣٧٥
››   سلطان 968
›› 81
››   قبل 3 أسبوع و 2 يوم
هذي السياره قبل توحيد المملكه بسنتين يعني عام ١٣٤٩ هجري
›› 82
››   قبل أسبوع و 3 يوم
في عرف المزادات العالميه
المعلن اما يكتب حد بدايه المزاد
ولا مايفتح فمة لو يسومون بريال
ولا في داعي يتظايق اصلا سواء شريطي ولا غيره
انا التهكم على الردود
اكتب يبدا المزاد من كذا
ويبدى المهتمتين يزيدون لين يوصل السعر الي يناسبك ثمن بعت
››   سلطان 968
›› 83
››   قبل أسبوع و 3 يوم
لا بعض المعلنين ينزل سلعته ويقول السوم يبدا من كذا يحدد السومه على كيفه هههههه

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.