الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» كرسيده 93

قبل 3 أسبوع و 4 يوم
آخر تحديث قبل 2 أسبوع و 4 يوم
#44525978
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اعرض لكم كرسيده موديل 93 XL بودي بلد عدا رفرف امامي يسار وكبوت قير عادي قزاز عادي فيها بعض التعديلات الخفيفه ماشيه 509 الف مكينه وقير على الشرط خاليه من التهاريب وداخليه السياره وديكوراتها نظيفه وخاليه من الشقوق عضلاتها طيبه... اليكم الصور..

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93

كرسيده 93
وسيلة الإتصال :
0504401794

2 عضو ينصحون بالتعامل.

12

››   hazbb99
›› 1
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
مشاء اللة
››   hazbb99
›› 2
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
كم السعر
››   متعب غاصب
›› 3
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
نبداء السوم ب4000
››   walied12
›› 4
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
9000 بعد الفحص 0533465615
›› 5
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
١٠
››   meto1401
›› 6
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
١٢
›› 7
››   قبل 3 أسبوع و 4 يوم
١٣
››   طاهر بشير
›› 8
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
لك بدل
››   eng.mohammed088
›› 9
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
اسومها ب ٤٠٠٠ وجاد ومستخدم وذا رقمي 0508284688
››   0552215051
›› 10
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
راحت ب ١٣٥٠٠
٠٥٥٢٢١٥٠٥١
›› 11
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
٨٠٠٠ وهذا رقمي ٠٥٥٤١٨٣١٠٢
››   ابودالبن
›› 12
››   قبل 3 أسبوع و 3 يوم
الله يرزق صاحب الموتر لكن مو منطق الناس اللي تسوم قبلك يسوم بمبلغ ورقم جوال تسوم انت بعده بمبلغ اقل يا تزيد يا تدعي بالبركه
››   stst.96
›› 13
››   قبل 3 أسبوع و 2 يوم
4500 وصااامل ورقمي على الخااص
››   fouad _alhashemi
›› 14
››   قبل 3 أسبوع و 2 يوم
م
›› 15
››   قبل 3 أسبوع و يوم
٥ الف صامل
›› 16
››   قبل 3 أسبوع
١٠ /٠٥٥٩٧٧٠٩٩٧
››   baabreemo4
›› 17
››   قبل 3 أسبوع
كم حدك فيها
›› 18
››   قبل 2 أسبوع و 5 يوم
مشالله انشهد ان الكرسيدا سيارة
›› 19
››   قبل 2 أسبوع و 4 يوم
راحت ب11
››   جميل حبوه
›› 20
››   قبل 2 أسبوع و يوم
ممكن تقسيط
›› 21
››   قبل 2 أسبوع و يوم
قديمه مره بطلوها
›› 22
››   قبل 2 أسبوع و يوم
الان 2019 وانت ترجعنا للكرسيدا لا والمراتب حمراء
›› 23
››   قبل 2 أسبوع و يوم
يجي 2049 وتبقى الكرسيدا عززززز وعشقها فية بعدين اتحداى اي سيارة داخليتها مثل الكرسيدا : هاذي داخليتها تجيب العافيه كيف المخزنة اصفار :ويقول المثل اللي ميعرف الصقر يشوية
››   سامر123456
›› 24
››   قبل أسبوع و 5 يوم
ولله صادق
›› 25
››   قبل أسبوع و 4 يوم
صامل اجيك بمكه 7500 0591426992
››   نايف6707
›› 26
››   قبل 2 يوم و 17 ساعه
انشهد انها اسطوره السيارات

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.