الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» يارس 2016

قبل 3 شهر و أسبوع
#47801708
تم البيع
يارس 2016 البيع
قير اتوماتيك وقزاز و مرايا كهرب لون ابيض فى مدينة بريدة
الممشى 110 الف
مكينة 1300
السيارة مكينة وقير و ايربجات و عضلات شرط
البودي لا يخلو من الخدوش البسيطة لا تعيب الموتر
مفحوص و مجدد امس
كفرات جديدة 2019
مغير زيت قير وحزام محرك من الوكالة
الموتر بحالة ممتازة وسبب البيع الخروج النهائى من المملكة
البيع على 24 ألف
التواصل عن طريق الواتس فقط
تم البيع ......تم البيع
تم البيع
يارس 2016
يارس 2016
هذا الإعلان قديم وتم إزالة رقم الجوال
بالامكان مراسلة المعلن عبر الرسائل الخاصة.
  تويوتا

  يارس

  يارس 2016



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   abdallh.10
›› 1
››   قبل 3 شهر و أسبوع
18 الف
››   علي م ر
›› 2
››   قبل 3 شهر و أسبوع
20
0554272776
››   1azozz
›› 3
››   قبل 3 شهر و أسبوع
21 بعتني
››   wathek
›› 4
››   قبل 3 شهر و أسبوع
21500 شرط الفحص
››   mohamed fatah74
›› 5
››   قبل 3 شهر و أسبوع
23
0593381374
›› 6
››   قبل 3 شهر و أسبوع
23500
››   ابوفيصلx
›› 7
››   قبل 3 شهر و أسبوع
20000 شرط الفحص
›› 8
››   قبل 3 شهر و أسبوع
م
››   ahlamrayan
›› 9
››   قبل 3 شهر و أسبوع
24 شرط الفحص ،، راسلتك على الواتس اخر رقمي 100
››   قبل 3 شهر و أسبوع
بالمعارض كم وصل سومها
›› 11
››   قبل 3 شهر و أسبوع
24500 شرط الفحص
››   smile88
›› 12
››   قبل 3 شهر و أسبوع
الله لا يرزقك ولا يربحك اطلقت البيعه علي وتواعدتي لبكرا الضهر على شان افحصها خلك على كلامك يا اخي مايجوز لك تواعد غيره وانا اللي متفق معه الله لا يربحك دنيا واخره جعلها تشوفها بيومك عاجل غير اجل الله لا يوفقك الله لا يوفقك
››   قبل 3 شهر و أسبوع
وشفيك تدعي. لعلها خيره لك ياخي انا حصلت بالمعارض مثلها ونظف وفحصتها حدها علي ٢٠ الف ولا شريت وشفيك تدعي رح للمعارض تحصل ارخص ونظف موقع حراج سعره غالي والي مايباع بالمعارض ولا يسام سومة زينه يعرض هنا رح وتحصل افضل منها
››   smile88
›› 14
››   قبل 3 شهر و أسبوع
يا اخي ليش يطلق البيعه ويواعدني لبكرا يقول فيه واحد قبلك سايمها او يبيها والله يرزقه ويوفقه ليش يصبرني حسبي الله ونعم الوكيل
››   mohamed naser 123
›› 15
››   قبل 3 شهر و أسبوع
عوذه وش فيكم تراه بيع ومشترى والرجال يمكن مكلمه احد قبلك. وعلى قولة المثل من سبق لبق.
وبعدين يا اخي يمكن خيره لك ماشتريتها

ادع ربك يرزقك بافضل منها نظافه وقيمه
›› 16
››   قبل 3 شهر و أسبوع
كلامك اخوي صحيح ليش يعطي الرجال كلمه وانا عطان كلمه ولايرد علينا الله لايرد شكله مصري
ممكن خيره
›› 17
››   قبل 3 شهر و أسبوع
انا مثلك مواعدني يوم دقيت على حسب الموعد كنسل على وعطان مشغول
›› 18
››   قبل 3 شهر و أسبوع
25000 شرط الفحص
››   ابوفيصلx
›› 19
››   قبل 3 شهر و أسبوع
بص واحد بال حضرتك لو عايز اخلص معاك ب ٢٦ باكو يبقي راسلني خاص
››   ماجد33
›› 20
››   قبل 2 شهر و 2 أسبوع
يازين اسواق الامارات وبس !!
لويشوفون اجنبي يوطوط بسوق السيارات غرامه ١٠ الاف وسجن شهر !!
وعندنا حتى البنقاليه يبيعون صقور وبعارين واراضي !!
›› 21
››   قبل شهر و 4 أسبوع
متاكد من كلامك ماجد ؟ يعني مايشتري؟
››   ماجد33
›› 22
››   قبل شهر و 3 أسبوع
مايشتري الا اصحاب المعارض فقط ..
غرامه ١٠ الاف وسجن
››   ابوفيصلx
›› 23
››   قبل شهر و 3 أسبوع
الهنود هناك لهم معارص ويستوردون ويبيعون
وذا على كلامك كيف يبيع او يشتري الاجنبي الي موظف عندهم ؟

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.